You are in:Home/Publications/تأثير استخدام المدخل المنظومي في التحصيل المعرفي وتعلم بعض مهارات السباحة للمبتدئين

Prof. Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman :: Publications:

Title:
تأثير استخدام المدخل المنظومي في التحصيل المعرفي وتعلم بعض مهارات السباحة للمبتدئين
Authors: مختار إبراهيم عبد الحافظ شومان
Year: 2018
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman_7.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف البحث التعرف على تأثير استخدام المدخل المنظومي في التحصيل المعرفي وتعلم بعض مهارات السباحة للمبتدئين فروض البحث : 1- توجد فروق إحصائية ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لسباحة الزحف على البطن ولصالح القياس البعدي. 2- توجد فروق إحصائية ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة في مستوى الأداء المهاري والتحصيل المعرفي لسباحة الزحف على البطن ولصالح القياس البعدي. 3- توجد فروق إحصائية ذات دلالة معنوية بين القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة في مستوى الأداء المهاري والتحصيل المعرفي لسباحة الزحف على البطن ولصالح المجموعة التجريبية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus