You are in:Home/Publications/تأثير استخدام المدخل المنظومي في التحصيل المعرفي وتعلم بعض مهارات السباحة للمبتدئين | |
Prof. Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman :: Publications: |
Title: | تأثير استخدام المدخل المنظومي في التحصيل المعرفي
وتعلم بعض مهارات السباحة للمبتدئين
|
Authors: | مختار إبراهيم عبد الحافظ شومان |
Year: | 2018 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman_7.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
يهدف البحث التعرف على تأثير استخدام المدخل المنظومي في التحصيل المعرفي وتعلم بعض مهارات السباحة للمبتدئين فروض البحث : 1- توجد فروق إحصائية ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لسباحة الزحف على البطن ولصالح القياس البعدي. 2- توجد فروق إحصائية ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة في مستوى الأداء المهاري والتحصيل المعرفي لسباحة الزحف على البطن ولصالح القياس البعدي. 3- توجد فروق إحصائية ذات دلالة معنوية بين القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة في مستوى الأداء المهاري والتحصيل المعرفي لسباحة الزحف على البطن ولصالح المجموعة التجريبية. |