You are in:Home/Publications/فاعلية إستراتيجية مقترحة لتدريس الحملة الفرنسية على مصر في ضوء المكتشفات الحديثة على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Prof. Reda Hendy Gomma Massoud :: Publications:

Title:
فاعلية إستراتيجية مقترحة لتدريس الحملة الفرنسية على مصر في ضوء المكتشفات الحديثة على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Authors: مجلة كلية التربية جامعة بنها المجلد 23-العدد 90 ابريل 2012
Year: 2012
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link:
Full paper Reda Hendy Gomma Massoud_dr reda (4).doc
Supplementary materials Not Available
Abstract:

ترجع أهميه البحث الحالى الى انه قد يساعد على تحقيق ما يلى : 1- يقدم قائمة بالمكتشفات الحديثة التى أعقبت الحملة الفرنسية على مصر، الأمر الذى يمكن أن يسهم فى تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية0 2- يقدم إستراتيجية تدريسية جديدة تناسب تدريس التاريخ بالمرحلة الإعدادية0 3- يقدم دروس نموذجية فى تدريس الحملة الفرنسية على مصر، توضع فى أدلة المعلمين تعتمد على توظيف مصادر التعلم فى عملية التدريس0

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus