You are in:Home/Publications/فاعلية إستراتيجية مقترحة لتدريس الحملة الفرنسية على مصر في ضوء المكتشفات الحديثة على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Prof. Reda Hendy Gomma Massoud :: Publications: |
Title: | فاعلية إستراتيجية مقترحة لتدريس الحملة الفرنسية على مصر في ضوء المكتشفات الحديثة على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
Authors: | مجلة كلية التربية جامعة بنها المجلد 23-العدد 90 ابريل 2012 |
Year: | 2012 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | |
Full paper | Reda Hendy Gomma Massoud_dr reda (4).doc |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
ترجع أهميه البحث الحالى الى انه قد يساعد على تحقيق ما يلى : 1- يقدم قائمة بالمكتشفات الحديثة التى أعقبت الحملة الفرنسية على مصر، الأمر الذى يمكن أن يسهم فى تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية0 2- يقدم إستراتيجية تدريسية جديدة تناسب تدريس التاريخ بالمرحلة الإعدادية0 3- يقدم دروس نموذجية فى تدريس الحملة الفرنسية على مصر، توضع فى أدلة المعلمين تعتمد على توظيف مصادر التعلم فى عملية التدريس0 |