مشروع تطوير النظام الإداري بجامعة بنها

جامعة بنها

جامعة بنها

ألبوم الصور
جامعة بنها

الرئيسية » عن الجامعة » مشروع تطوير النظام الإداري بجامعة بنها
عدد الزيارات: 1233

تاريخ آخر زيارة: 03:58:28 2017-03-28

مشروع تطوير النظام الإداري بجامعة بنها للتأهيل والحصول على شهادة الأيزو 2008/9001

أهداف مشروع تطوير النظام الإداري

  1. توثيق الأحكام والجوانب الإدارية والتنظيمية والمالية لإستحداث وتطبيق المنظومة الموثقة وفقاً لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية ISO 2008 – 9001.
  2. إستحداث وتطوير وتعديل النظام الوثائقي المستندي المستوفى لشروط الماصفة القياسية الدولية ISO 2008 – 9001، والمشتمل على الدليل ولوائح الإجراءات وتعليمات العمل المعمول بها والمطلوب إستحداثها.
  3. إعداد الكوادر البشرية المدربة في مجال إدارة وتوكيد الجودة لضمان إستمرارية التطبيق الفعال للمنظومة الموثقة والإرتقاء بمعدلات الأداء في مجال التحسين والتطوير.
  4. الإشراف على تطبيق المنظومة الموثقة بالجامعة وإجراء عملية تدقيق داخلى على كافة أركان المنظومة الموثقة لتقييم الإداء وتحديد الإجراءات التصحيحية المطلوبة والإشراف على تنفيذها.

الفريق الإداري للمشروع

م

الإسم

المسئولية في إدارة المشروع

1

أ.د/ علي شمس الدين 

رئيس الجامعة (مدير المشروع)

2

أ.د/ عبدالرحيم سعد شولح 

الإشراف على متابعة الأنشطة من التاحية المالية

3

أ.د/ سعد محمود سعد

الإشراف على متابعة الأنشطة من التاحية الفنية

4

أ/ سهير عبدالعال حسن

المدير التنفيذي ومتابعة أنشطة المشروع

5

أ/ رأفت عبدالعزيز عبدالله

نائب المدير التنفيذي ومتابعة التنفيذ لجميع الأنشطة

6

أ/ سامية عبدالحميد محمود

متابعة الناحية المالية للمشروع


نبذة مختصرة عن المشروع

تحميل نبذة عن مشروع تطوير النظام الإداري بجامعة بنها للتأهيل والحصول على شهادة الأيزو 2008/9001

أخبار عن المشروع