عدد الزيارات: 488

تاريخ آخر زيارة: 12:27:41 2024-03-29

رئيس جامعة بنها: يفتتح أول مبادرة طلابية لإنقاذ أطفال الشوارع

الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 - 04:46:30
رئيس جامعة بنها: يفتتح أول مبادرة طلابية لإنقاذ أطفال الشوارع

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها على أن قضية أطفال الشوارع على رأس أولويات الحكومة مشيرا إلى أن هناك مشروع ضخم لمعاونة الأطفال الأولى بالرعاية يعد من وزارة الشباب ووزارة التضامن الإجتماعي.
مؤكدا على أن جامعة بنها على إستعداد للمشاركة في المشروع جاء ذلك خلال المشاركة في إحتفال إفتتاح مبادرة الأمل "لإنقاذ أطفال الشوارع" وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة الدكتورة/ عزة عبد الله - المستشار الأكاديمي للمبادرة.

حيث أشار الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس الجامعة على أن الجامعة على إستعداد لمساعدة الطلاب في المبادرة عن طريق تدريب أطفال الشوارع وتعليمهم وإعطائهم شهادة من الجامعة لإجتيازهم التدريب من أجل إيجاد فرص عمل لهم وذلك بالتنسيق مع الشركات والمصانع داخل محافظة القليوبية للتعرف على إحتياجاتهم والحرف المطلوبة.
ومن جهته أكد الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفي أن مبادرة الأمل هي أول مبادرة طلابية تعمل في مشروع أطفال الشوارع وسوق العمل يتم من خلالها توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية قرية الأمل وهي جمعية أهلية تعمل في هذا المجال منذ 27 عاما.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها