عدد الزيارات: 529

تاريخ آخر زيارة: 06:28:35 2024-05-03

خمسه مشاريع لطلاب جامعة بنها فائزة بمنح أكاديمية البحث العلمى

الأربعاء 11 فبراير 2015 - 02:23:32
خمسه مشاريع لطلاب جامعة بنها فائزة بمنح أكاديمية البحث العلمى

أعلنت أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا نتيجة مشروعات التخرج لطلاب الكليات العملية للعام الجامعى 2015/2014 عن حصول جامعه بنها على عدد 5 مشروعات تخرج لمرحلة البكالوريوس وهم كالاتى:
1- مشروع (انتاج كربون الحيوى من المخلفات الزراعية على مستوى المشروعات الصغيرة ) فى مجال الزراعة والغذاء - الباحث الرئيسى الطالب/ أحمد عبدالفتاح محمد سالم بالإضافة إلى ثلاث أخرين والمشرف عليهم الدكتور/ حسن أحمد بركات.
2-مشروع (تطوير صناعة الخبز) فى مجال الزراعة والغذاء - الباحث الرئيسى الطالب/ ابراهيم محمد على الحسانين بالإضافة إلى ثلاث أخرين والمشرف عليهم هو الدكتور/ محمد خيرى السيد عبدالحافظ.
3-مشروع (تحسين تخزين الطاقة فى البطاريات الصلبة) في مجال الطاقة - الباحث الرئيسي الطالب/ محمود الشحات حسن السيد بالإضافة إلى ثلاث أخرين والمشرف عليهم الدكتور/ عماد محمد محمد مسعود.
4- مشروع (Wind turbines) في مجال الطاقة - الباحث الرئيسي الطالب/ محمد عماد الدين بالإضافة إلى أربعة أخرون والمشرف عليهم هو الدكتور/ أسامة عزت عبداللطيف.
5-مشروع (إدارة وتقييم التكنولوجيا كيفا وكما - الباحث الرئيسي الطالب/ مصطفى الجندي بالإضافة إلى خمسه أخرون والمشرف عليهم هو الدكتور/ هالة زايد.

نتيجة المسابقة على موقع أكاديمية البحث العلمي


المصدر: - كلية الزراعة

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها