عدد الزيارات: 892

تاريخ آخر زيارة: 09:13:47 2024-03-29

وفد من جامعة بنها يزور مصابي القوات المسلحة بالحلمية العسكري

الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 09:38:35
وفد من جامعة بنها يزور مصابي القوات المسلحة بالحلمية العسكري

زار وفد من جامعة بنها، برئاسة الدكتور/ خالد عيسوي - منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة بنها، وأعضاء الاتحادات الطلابية، مستشفى الحليمة العسكري والتقوا مصابي القوات المسلحة بمختلف المواقع العسكرية من ضباط وجنود، يتلقون العلاج بالمستشفى وذلك في إطار الأنشطة المجتمعية للطلاب، برعاية الدكتور/ على شمس الدين - رئيس الجامعة، والدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.
ورافق الوفد الذي استقبله اللواء طبيب/ عز الدين الضليفي - المدير العلاجي للمستشفى، وائل مكي مدير عام العلاقات العامة والإعلام، والعميد/ حسام دياب - مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، والملازم/ حسام دسوقي وطارق حربي، مدير لجنة الأسر، والطالب/ محمد رأفت، رئيس اتحاد طلاب الجامعة، و٤٥ طالب وطالبة من مختلف كليات جامعة بنها.

وأكد أعضاء اتحاد طلاب الجامعة خلال اللقاء أنهم سينقلون هذه الصورة لزملائهم داخل كليات الجامعة، والتي تظهر مدى التضحيات التي يقوم بها رجال القوات المسلحة مشيرين إلى استمرار جهود البناء والتنمية للنهوض بالوطن الحبيب ورفعة مكانته.
وقال وائل مكي - مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة، إن الوفد اطمئن على حالة المصابين الصحية بالمستشفى، متمنيا لهم الشفاء العاجل، مشيرا إلى أننا نؤكد دائما على دعمنا لدور القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن ودعم استقراره.


المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها