عدد الزيارات: 935

تاريخ آخر زيارة: 07:52:03 2024-04-16

جامعة بنها تشارك في برنامج الزائر الدولي للقيادات في التعليم العالي بالولايات المتحدة الامريكية

الأحد 21 أغسطس 2016 - 11:45:22
جامعة بنها تشارك في برنامج الزائر الدولي للقيادات في التعليم العالي بالولايات المتحدة الامريكية

تشارك جامعة بنها في برنامج الزائر الدولي للقيادات الشابة في مجال التعليم العالي والذى تقام فعالياته بالولايات المتحدة الامريكية اليوم الاحد الموافق 2016/08/21 والذى تدعمة وزارة الخارجية الامريكية.
وقال الأستاذ الدكتور/ هشام ابو العينين - نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث انه يمثل الجامعة في هذا البرنامج الأستاذ الدكتور/ ناصر خميس الجيزاوي - وكيل كلية الزراعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ومدير البوابة الالكترونية، كما يشارك في هذا البرنامج من مصر الى جانب جامعة بنها كلا من جامعة الازهر وجامعة عين شمس وجامعة بني سويف وجامعة أسوان.

وأكد أبو العينين ان البرنامج يهدف الى دراسة نظام التعليم العالي بالولايات المتحدة وهيكله ونظم الإدارة وخدمات الدعم وتسليط الضوء على تنوع مؤسسات التعليم العالي في الولايات المتحدة واستكشاف الموضوعات في مجال التعليم العالي مثل التعلم عن بعد والتعليم من خلال الانترنت وتطوير المناهج الدراسية فضلا عن إتاحة الفرصة لإقامة شراكات ومذكرات تفاهم دولية.
وتابع نائب رئيس الجامعة ان الوفد المصري المشارك في البرنامج سوف يقوم بزيارة العديد من الجامعات الامريكية في عدد من الولايات خلال فترة البرنامج للتعرف على نظام وبرامج الدراسة بها.


المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها