عدد الزيارات: 1130

تاريخ آخر زيارة: 10:08:57 2024-03-19

في إطار التعاون المصري الصيني: جامعة بنها تستعد للمؤتمر الدولي الصيني المصري الثاني في أكتوبر القادم

الأربعاء 20 يونيو 2017 - 09:57:30
في إطار التعاون المصري الصيني: جامعة بنها تستعد للمؤتمر الدولي الصيني المصري الثاني في أكتوبر القادم

تقرر إنعقاد المؤتمر الدولي الصيني المصري الذي تستضيفه جامعة بنها في الفتره من 7 حتى10 أكتوبر القادم، حيث يشهد المؤتمر عقد العديد من الجلسات العلمية ومناقشة عدد من الأبحاث الهامة بحضور وفد رسمي كبير يضم عدد من رؤساء الجامعات الصينية والعلماء من مختلف التخصصات.

واستعرض الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها في إجتماع عقده صباح اليوم بحضورالدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الجامعة ومستشاري رئيس الجامعة الإجراءات اللازمة لإنعقاد المؤتمر، وشدد علي أهمية تقديم أبحاث علمية جديدة ومتميزة من الجانب المصري والإهتمام بالأبحاث التطبيقية لعرضها خلال جلسات المؤتمر.
ومن جانبه أكد الدكتور/ هشام أبوالعينين أن الجامعات الصينية وصلت إلي مراحل متقدمة في مجالات البحث العلمي، وهو ما يعطي أهمية كبيرة للمؤتمر.
الجدير بالذكر أنه تم مناقشة كيفية العمل علي زيادة أعداد الأعضاء المشاركين في المؤتمر من الجانب المصري، كما تم استعراض الإجراءات التي تكفل تقديم الأبحاث الخاصة بكليات الجامعة المختلفة وما اتخذته اللجنة التنفيذية للمؤتمر من خطوات للتأكد من كافة الإستعدادات الخاصة بعقد المؤتمر.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها