عدد الزيارات: 803

تاريخ آخر زيارة: 03:59:00 2024-04-18

إحتفالية كبري في ذكري أكتوبر بجامعة بنها

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 11:14:07
إحتفالية كبري في ذكري أكتوبر بجامعة بنها

أقامت جامعة بنها أمس الإحتفالية الكبري لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي تضمنت الندوة التثقيفية الثانية التي استضافتها الجامعة، وشهدت الإحتفالية تكريماً للشهداء والمصابين من أبناء القليوبية وأبطال القوات المسلحة.
وتضمنت الإحتفالية كذلك حفلاً فنياً أحياها فريقا الجامعة للموسيقي والغناء والفنون الشعبية.

وقال الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة في إفتتاحية الإحتفالية أن حرب أكتوبر المجيدة والإنتصار الذي حققته مصر فيها، جاء من خلال ملحمة شارك فيها قواتنا المسلحة والشرطة والمواطنين، وجاءت بمثابة فخر وموضع اعتزاز لنا جميعاً وللأجيال القادمة.
وحيا القاضي العاملين بجامعة بنها الذين يعملون بجدية متواصلة للحفاظ علي جامعتهم وأمنها ويعملون علي مشاركة قيادة الجامعة في أحداث تطوير شامل في كل ما يتعلق بها من برامج دراسية وبحث علمي وشراكة دولية وانفتاح علي العالم.
وأضاف القاضي أن جامعة بنها ستلعب دوراً في مساندة الدولة وهي تكافح الإرهاب خاصة وأن الإرهاب لا يفرق بين ضابط أو جندي ولا بين ضابط ومواطن ولا بين مسلم أو مسيحي فعلينا جميعاً أن نتصدي للموجات الإرهابية والمتأمرين علي الوطن.
وقال أن كل ما نقوم به يأتي في إطار ما تحرص الدولة علي القيام به وهو تحقيق الأمن والسلام في كل ربوع الوطن حتي يشعر المواطن المصري وفي القلب منه شباب هذا الوطن الذي يملك المستقبل كله والذي تعمل الدولة علي أن يعيش في بلد أمن ومستقر حتي يستطيع هذا الشباب تحقيق أحلامه، ويشارك في بناء مستقبل الوطن.
وأكد القاضي علي أن الجامعة تعد حالياً لعقد ندوة ضخمة يناقش خلالها دور المؤسسات التعليمية في مكافحة الإرهاب، يشارك فيها كل أطياف المجتمع المصري من جامعات ومسئولين وعلماء الدين الإسلامي والمسيحي وخبراء الأمن والطلاب.
شهد الإحتفالية اللواء/ محمد توفيق - مدير أمن القليوبية واللواء/ محمود خليفة - محافظ الوادي الجديد الأسبق والمستشار العسكري لجامعة الدول العربية ونائبي رئيس الجامعة الدكتور/ جمال اسماعيل والدكتور/ هشام أبوالعينين وعمداء الكليات وعدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها