عدد الزيارات: 1033

تاريخ آخر زيارة: 10:13:30 2024-03-19

رئيس جامعة بنها يستقبل عدداً من الطلاب ويطالبهم بمكافحة الفساد

الخميس 16 نوفمبر 2017 - 11:21:32
رئيس جامعة بنها يستقبل عدداً من الطلاب ويطالبهم بمكافحة الفساد

التقي الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها في مكتبه بعدد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات، حيث استعرض معهم مستقبل الأنشطة الطلابية بالجامعة، وحثهم علي الإندماج في مجتمع الجامعة والإهتمام بممارسة الأنشطة الطلابية لما تحققه من تواصل بين الطلاب في مختلف الكليات، وتساعدهم علي الإرتقاء بالجوانب السلوكية والإجتماعية والثقافية، وبما يحقق نتائج طيبة علي المجالين العلمي والترفيهي.

وقال القاضي للطلاب: عليكم أن تكونوا عيوناً لرصد الفساد والعمل علي الحد منه في كل كليات الجامعة، وطالب القاضي الطلاب بألا يسمحوا بتواجد الفاسدين بينهم سواء من الطلاب أو العاملين بالجامعة وكلياتهم، وأشار إلي أن الدولة تشن حرباً لا هواد فيها ضد الفساد والفاسدين.
واستجاب رئيس الجامعة لملاحظات عدد من طلاب كليتي التجارة والحقوق حول ارتباط الشيت بأعمال السنة، وأجري رئيس الجامعة اتصالاً بعميدي الكليتين في وجود الطلاب، طالبهم خلاله بإعداد تقرير يعرض عليه في نفس اليوم يتضمن ما توصلت إليه الكليتين لمعالجة ملاحظات الطلاب، ومدي قانونية الملاحظات.
وقال القاضي أن كل الانشطة التي تهتم بها الجامعة لصالح طلابها بعيدة كل البعد عن الممارسات السياسية داخل الجامعة حتي لايتم تصنيف الطلاب وفقاً لإتجاهات سياسية معينة.
وأضاف أن الطلاب هم في الأساس طلاب علم وأن الممارسة السياسية حق يكفله الدستور لجميع المواطنين خارج أسوار الجامعة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها