عدد الزيارات: 1055

تاريخ آخر زيارة: 07:12:48 2024-04-20

دوره رياضيه في طب بيطري بنها

الخميس 22 فبراير 2018 - 10:01:40
 دوره رياضيه في طب بيطري بنها

أفتتح الدكتور/ محمد غانم - عميد كليه الطب البيطري بجامعه بنها يرافقه الدكتور/ حسام فؤاد - وكيل الكليه للتعليم والطلاب وعدد من أساتذه الكليه وأعضاء هيئه التدريس والعاملين والطلاب، فعاليات الدوره الرياضيه، التي تقام بملاعب مركز التنميه الشبابيه بمشتهر.
وقال غانم أن الدوره الرياضيه تقام في الفتره من 20 الي 22 فبراير الحالي بمشاركة 90 طالباً وطالبه يتنافسون في العاب كره القدم الخماسي وتنس الطاوله.

وأكد عميد الكليه علي اهميه اقامه مثل هذه الدورات الرياضيه لطلاب الجامعه، بهدف تنميه المهارات الرياضيه وتزكيه روح التنافس الشريف بين المشاركين.
وأضاف غانم أن اقامه مثل هذه الدورات يؤكد رغبة الجامعه وبالتالي الكليه في ان تكون جسراً للتواصل بين الاساتذه والطلاب وبين الجامعه والمجتمع.
وقال أن مثل هذه الدورات من شأنها الكشف علي الطلاب الموهوبين في مختلف المجالات، وتقديمهم للمجتمع، باعتبارهم صوره مشرفه للشباب المصري.
وقال غانم أن رئيس الجامعه دكتور/ السيد القاضي كلف الكليه بتنظيم يوماً للصداقه بين طلاب كليات الطب البيطري في مختلف الجامعات المصريه كنموذج يتبع في باقي كليات الجامعه، ونهدف من خلاله لأن يكون فرصه للتعارف بين الطلاب وتبادل الرؤي والافكار والثقافات بينهم.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها