عدد الزيارات: 901

تاريخ آخر زيارة: 10:03:43 2024-07-17

المواطنة والإنتماء ندوة تربية بنها فى إمياى الثانوية بطوخ

الأربعاء 7 مارس 2018 - 10:28:52
 المواطنة والإنتماء ندوة تربية بنها فى إمياى الثانوية بطوخ

نظمت كلية التربية بجامعة بنها برعاية الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة ندوة بمدرسة إمياى الثانوية المشتركة بطوخ بحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

ناقشت الندوة عدداً من الموضوعات فى مقدمتها معنى المواطنة والإنتماء لدى الشباب وضرورة المشاركة السياسية فى أحداث الوطن وتأتى هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات والفعاليات التي تنظمها جامعة بنها لتوعية الشباب سياسياً.
وقالت الدكتورة/ إيمان عبدالحق - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع أن على المواطن أن يكون إيجابياً تجاه قضايا وطنه واستعرضت الخدمات التى تقدمها جامعة بنها للمواطنين فى مختلف المجالات العلمية والبحثية والتطبيقية.
فيما تحدث الدكتور/ علي سعد جاب الله عن أهمية المشاركة المجتمعية والعمل الجاد لخدمة وبناء الوطن.
كما ألقت الدكتورة/ فاطمة عبد الوهاب والدكتورة/ رحاب جمال كلمة عن الوعي السياسي لدي المواطن ودوره فى الإنتخابات الرئاسية القادمة.
فيما تحدث الدكتور/ رضا هاشم والدكتور/ الشافعي جاد والدكتور/ إبراهيم التونسي عن تضحيات قواتنا المسلحة والشرطة اللتان قدمتا أرواح أبنائهما من الشهداء الذين استشهدوا فى ساحة الشرف وهم يخوضون معركة الوطن ضد الإرهاب والإرهابيين حتى ننعم جميعاً بالأمن والإستقرار.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها