عدد الزيارات: 950

تاريخ آخر زيارة: 10:40:38 2024-07-17

إنجاز رياضي جديد لجامعة بنها 7 ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزيتان

الثلاثاء 27 مارس 2018 - 09:40:32
إنجاز رياضي جديد لجامعة بنها 7 ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزيتان

حققت جامعة بنها انجازاً رياضياً جديداً بفوزها بالمركز الرابع لبطولة ذوي الإحتياجات الخاصة للجامعات المصرية، حيث فازت بسبع ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزيتان. كانت المسابقه التي أقيمت بالمدينة الشبابية بالأسكندرية في الفترة من 22 مارس الجاري، وانتهت بالأمس، قد شهدت منافسات بين 25 جامعة مصرية.

ومن جانبه أشاد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة بما حققه طلابها من ذوي القدرات الخاصة من نتائج أشاد بها المشاركين في البطولة.
وقدم القاضي التهنئة للطلاب ابراهيم بدر ابراهيم الذي حقق عدد 2 ذهبية في رمي الجلة والقرص، وابراهيم محمد صاحب 2 ميدالية ذهبية وفضية فى مسابقات 100م عدو وفضية القرص، والطالب/ إسلام إسماعيل لحصوله علي ذهبية القرص F42، والطالب/ عبدالحميد بيومي الذي حقق ذهبية رمح F 53، والطالبة/ سارة ابراهيم الخضري لحصولها علي ذهبيه الجلة F12، والطالب/ حسان حفنى الذي حقق ذهبية تنس الطاولة، والطالب/ السيد خليفة عبدالخالق لفوزه بذهبية رفع الأثقال وزن 67، والطالب/ مصطفى عبد الغنى محمد لفوزه بفضية تنس الطاولة، كما هنأ القاضي فريق الكرة الطائرة جلوس الذي حقق الميدالية البرونزية في البطولة.
وقال القاضي أن الجامعة تولي أهمية كبيرة لمشاركة الطلاب في البطولات الرياضية والثقافية والفنية، وأنها تعمل علي تشجيع طلابها علي ممارسة مختلف الرياضات لما للرياضة من أثر في بناء الأجسام وزيادة أعداد الأصحاء، وكما قالوا «العقل السليم في الجسم السليم».


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها