عدد الزيارات: 969

تاريخ آخر زيارة: 15:13:04 2024-03-29

في جولة لمباني جامعة بنها بمدينة العبور القاضي: نعمل علي حماية المال العام واستكمال المشروعات المتوقفة

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 09:26:57
في جولة لمباني جامعة بنها بمدينة العبور القاضي: نعمل علي حماية المال العام واستكمال المشروعات المتوقفة

أنهي الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها واللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية يوم عمل شاق، قاما في نهايته بزيارة جامعة بنها فرع العبور الذي يقع علي مساحة 92 فداناً ويحاط بسور طوله 2.8 كم بإرتفاع ثلاثة أمتار ويضم ثمانية بوابات، ويتكلف السور 36 مليون جنيه لحماية ممتلكات الجامعة ومنع التعدي عليها بإعتبارها أموالاً عامة يجب حمايتها والحفاظ عليها.
هكذا أكد الدكتور/ القاضي في حديثه إلي محافظ القليوبية في الجولة التي شملت تفقد المبني الإداري للجامعة وكلية طب الأسنان وقاعة الإحتفالات التي يبلغ تكلفتهم 33 مليون جنيه، والتي توقف العمل بها علي مدي سنوات إلي أن تم استئنافه منذ وقت قليل وتسارعت وتيرة العمل به في الفترة الأخيرة حتي أوشك علي الإنتهاء.

وأضاف القاضي أنه تم الحصول علي تراخيص لمبنيان تعليميان من إجمالي مباني فرع الجامعة بالعبور بإجمالي مساحة 17 ألف متر مربع، ويضمن 20 قاعة للمحاضرات تتسع القاعة الواحدة 250 طالباً بالإضافة إلي مكاتب إدارية ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس والأساتذة وجراج بكامل مسطح المبني.
وقال القاضي أننا وضعنا نصب أعيننا حماية المال العام وإزالة التعديات التي حاول البعض القيام بها علي أرض الجامعة التي تعد أموالاً عامة يجب حمايتها والحفاظ عليها، كما وضعنا نصب أعيننا استئناف العمل في كل المشروعات المتوقفة أو التي عانت من التعصر لأن تركها بدون استكمال يعد أحد وجوه إهدار المال العام.
وأضاف القاضي أن فرق العمل في مختلف إدارات الجامعة تحملت الكثير من أجل الإسراع في تنفيذ المشروعات المتوقفة واستئناف العمل بها والذي دخل في مراحله النهائية هو ما نراه اليوم.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها