عدد الزيارات: 1174

تاريخ آخر زيارة: 07:51:11 2024-03-19

معرض منتجات بنها المتنقل في معلومات مجلس الوزراء

الأربعاء 16 مايو 2018 - 09:52:23
معرض منتجات بنها المتنقل في معلومات مجلس الوزراء

في إطار بروتوكول التعاون بين جامعه بنها ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وفي اطار الدور الذي تلعبه الجامعه في خدمه المجتمع قامت الجامعه بتنظيم معرضاً متنقلاً لمنتجات الجامعه من كليات الزراعه والطب البيطري والعلوم، من المواد الغذائيه واللحوم والدواجن والأرانب والألبان والمنظفات الصناعيه.
وقد لاقت المنتجات التي تتميز بجودتها العاليه وانخفاض أسعارها مقارنة بالمنتجات المثيله بالاسواق اقبالاً كبيراً من العاملين بالمركز في مقره الرئيسي بالقصر العيني وفرع المركز بمنطقة الهرم.

وقد أكد المهندس زياد عبدالتواب القائم بعمل رئيس المركز علي اهميه التعاون بين جامعه بنها والمركز، وأكد حرصه علي تنفيذ ما جاء في بروتوكول التعاون بين الجامعه والمركز.
وقال ان المركز يفتح ابوابه لطلاب جامعه بنها للتدريب العملي علي اعمال المركز والتعرف علي ما يقوم به من توفير البيانات والمعلومات اللازمه لمتخذي القرار في كل وزارات ومؤسسات الدوله.
وكان الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها الموجود خارج البلاد في مهمة عمل قد أجري اتصالاً هاتفياً برئيس مركز المعلومات للتهنئه بتوليه مهمة القيام بعمل رئيس المركز، ومعرباً عن حرص الجامعه علي تنفيذ بروتوكول التعاون بين الجامعه والمركز مع الاستفاده بخبرة عدد من اساتذة الجامعه وكلياتها في تخصصاتهم المختلفه لمعاونة المركز في القيام بدوره.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها