عدد الزيارات: 948

تاريخ آخر زيارة: 21:55:46 2024-05-04

خلال زيارته للصين: القاضى يلتقي بابناء جامعة بنها الدارسين في جامعة وسط الصين

الأحد 20 مايو 2018 - 09:58:44
خلال زيارته للصين: القاضى يلتقي بابناء جامعة بنها الدارسين في جامعة وسط الصين

زار الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها جامعة وسط الصين الزراعية والتى تعد الأفضل فى مجالى الزراعة والطب البيطري فى الصين، واتفق الدكتور/ القاضى مع قيادات جامعة وسط الصين على البدء الفورى فى إعداد البرامج الأكاديمية المشتركة بين الجامعتين والتى ترتبط بسوق العمل فى مصر.

وأكد القاضى على ان جامعة وسط الصين من اهم الشركاء الصينيين لجامعة بنها وان العلاقات بين جامعة بنها تعتبر من اولى الجامعات المصرية التى طرقت باب التعاون مع الجامعات الصينية.
وقد التقى القاضى مع الطلاب والباحثين من جامعة بنها الحاصلين على منح الحكومة الصينية والذى تجاوز عددهم العشرين عضوا، حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بزيارة رئيس جامعتهم وتفقده لأحوالهم خاصة وان اللقاء تم بطلب من القاضى بهدف الاطمئنان على احوالهم الدراسية والمعيشية.
فيما تفقد رئيس جامعة بنها اثناء زيارته المزرعة السمكية الجديدة بجامعة وسط الصين واستعرض التكنولوجيا التى تستخدمها وكيفية ادارتها وانتاجيتها، وذلك حرصا من القاضى على نقل التكنولوجيا وخبرات من سبقونا فى المجالات المختلفة.
رافق القاضى وفدا مكون من الدكتور تامر سمير عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور حازم عليوة منسق العلاقات الدولية فى الصين والدكتور خالد عيسوى مستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها