عدد الزيارات: 1218

تاريخ آخر زيارة: 07:22:16 2024-03-19

مجلس خدمة المجتمع يكرم نائب رئيس جامعة بنها

الخميس 26 يوليو 2018 - 09:22:37
مجلس خدمة المجتمع يكرم نائب رئيس جامعة بنها

شهد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها مراسم تكريم الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعه لشئون خدمه المجتمع، بمناسبة إنتهاء عمله وبلوغه سن التقاعد، جاء ذلك عقب اجتماع مجلس خدمه المجتمع وتنميه البيئه الذي عقد ظهر اليوم ويعد الاجتماع الاخير لنائب رئيس الجامعه.

ووجه اسماعيل الشكر لوكلاء الكليات أعضاء المجلس الذين عملوا علي التواصل بين الجامعه والمجتمع من خلال العديد من الأنشطه التي اقامتها جامعه بنها علي مدي العامين الأخرين بالتحديد.
كما قدم نائب رئيس الجامعه الشكر للدكتور/ السيد يوسف القاضي وعمداء الكليات وجميع العاملين بإدارة الجامعه علي التعاون المثمر الذي ساهم في رفع مكانة الجامعه في نطاق مجتمعها.
ومن جانبه أكد الدكتور/ القاضي علي أن الفتره التي تولي فيها الدكتور/ جمال اسماعيل منصبه تميزت بالتعاون الكامل بين رئيس ونواب رئيس الجامعه مما أدي إلي احتلال جامعه بنها لمكانه متميزه بين الجامعات المصريه والعربيه والدوليه.
وقد أشار القاضي بأنه تم إعداد مراسم لتكريم كل من الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث في يوم التميز العلمي الرابع الذي سوف يقام يوم الأحد الموافق 29 يوليو الحالي.
يذكر أن مراسم التكريم حضرها الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب والأمينين المساعدين للجامعه وحيد خلوي وساميه عبدالحميد.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها