عدد الزيارات: 1088

تاريخ آخر زيارة: 07:22:30 2024-03-19

للعام الثالث علي التوالي انطلاق مسابقة أفضل مكتبة بجامعة بنها

الاثنين 19 مارس 2019 - 11:13:07
للعام الثالث علي التوالي انطلاق مسابقة أفضل مكتبة بجامعة بنها

قررت لجنة المكتبات بجامعة بنها برئاسة الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع الدراسات العليا الإعلان عن مسابقه أفضل مكتبة في الجامعه وذلك تحت رعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

يشارك في المسابقه 15 كلية بالإضافة إلي مكتبة الجامعة، صرح بذلك محمود عبيد - مدير عام المكتبات بجامعه بنها مضيفاً أن المسابقه تقام للسنة الثالثة علي التوالي.
وأكد الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة أن المكتبة هي إحدي المعايير الأساسية في اعتماد الكليات، مؤكداً علي أن المسابقة ستتم بصورة حيادية وشفافة ووفقاً لمعايير واضحة ومحددة من قبل اللجان المشكلة مشيراً أن معايير التقييم تتناول الموقع والبيئة الداخلية للمكتبة والعمليات الفنية بالمكتبة وتنمية المقتنيات والخدمات المقدمة للمستفيدين والتجهيزات المادية والبشرية.
وصرح الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع الدراسات العليا ورئيس لجنة التقييم أن المسابقة سوف تنطلق يوم الأحد 24 مارس الجاري، مشيراً أن لجنة التقييم ستبدأ بزيارة مكتبات كليات التمريض والتربية والحقوق علي أن تنتهي أعمال اللجنة يوم الخميس 11 ابريل القادم.

الأستاذ الدكتور/ حسين المغربي يعلن عن إنطلاق المسابقة


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها