عدد الزيارات: 1297

تاريخ آخر زيارة: 12:52:52 2024-03-19

«السعيد» و«المغربى » يتفقدان منشآت جامعة بنها الجديدة بالعبور

الأربعاء 3 أبريل 2019 - 10:01:10
«السعيد» و«المغربى » يتفقدان منشآت جامعة بنها الجديدة بالعبور

أشاد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها بمنشآت الجامعة الجديدة بمدينة العبور مؤكداً على ضرورة الإستفادة من هذه المنشآت والإمكانيات التى تتمتع بها بما يعود بالنفع على الطلاب والعملية التعليمية والبحثية والخدمة المجتمعية التى تقدمها الجامعة.

وأضاف الدكتور/ السعيد أن المنشآت الجديدة بالعبور جزء من استثمارات الجامعة وبالتالى فلابد من ترتيب الأولويات ووضع خطة عمل خلال الفترة القادمة لاستغلالها بالشكل الأمثل و إزالة أى معوقات تعوق تشغيلها والإستفادة منها سواء من الناحية الأكاديمية أو الطلابية.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها الدكتور/ السعيد اليوم لتفقد منشآت الجامعة الجديدة بالعبور رافقه خلالها الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمستشار الهندسى ومسئولى الإدارة الهندسية بالجامعة والمهندسين الإستشاريين ومسئولى الشركات المنفذة لمبانى الجامعة بالعبور.
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الإنتهاء من إقامة باقى المنشآت طبقاً للبرنامج الزمنى المحدد مع الإلتزام بجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية طبقاً للمواصفات المعتمدة مطالباً خلال الجولة بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لسرعة استكمال توصيل المرافق للمنشآت الجديدة.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها