عدد الزيارات: 1445

تاريخ آخر زيارة: 10:34:33 2024-03-19

بحضور الرئيس السيسي.. جامعة بنها تشارك في المنتدى العالمى الأول للتعليم العالى والبحث العلمى.. غدًا

الأربعاء 3 أبريل 2019 - 01:39:59
بحضور الرئيس السيسي.. جامعة بنها تشارك في المنتدى العالمى الأول للتعليم العالى والبحث العلمى.. غدًا

يشارك وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في فعاليات المنتدى العالمى الأول للتعليم العالى والبحث العلمى بين الحاضر والمستقبل خلال الفترة من 4 : 6 أبريل الجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة برعاية وحضور الرئيس/ عبدالفتاح السيسي.

وقال الدكتور/ السعيد أننا نحرص علي المشاركة في هذا المنتدي العلمي العالمي وعرض النجاحات التي حققتها جامعة بنها في مجالات الإبتكار وريادة الأعمال مشيراً أن جامعة بنها من الجامعات العريقة حيث تأسست كلية الزراعة بمشتهر منذ أكثر من 100 عام بالإضافة إلي تميز موقع الجامعة جغرافياً لقربها من القاهرة ووجودها في قلب الدلتا بجانب انتشار كلياتها ببنها ومشتهر وشبرا.
وأضاف أن جامعة بنها تملك عددًا من النجاحات سيتم عرض نماذج منها بجناح الجامعة في المنتدي، مضيفاً أن طلاب جامعة بنها متميزون ويحققون نجاحات في كل المجالات بعد تخرجهم والدخول في سوق العمل.
ومن جانبه قال الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة أن جامعة بنها تدعم مجالات الإبتكار وريادة الأعمال في جميع كلياتها حيث تم إنشاء مركز للإبتكار وريادة الأعمال منذ عامين وتم تدعيم المركز بالكوادر والخبرات اللازمة مشيراً أن الاهتمام بالمركز اثمر عن الكثير من الإبتكارات وأتاح تمكين الطلاب والخريجين واعضاء هيئة التدريس في الحصول علي مراكز متقدمة إقليمياً ومحلياً.
يذكر أن فعاليات المنتدى يشارك فيها حوالى 2000 شخصية من بينهم كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعى والبحث العلمى والابتكار، و أكثر من ثلاثمائة «300» شخصية أجنبية من كبار العلماء ورؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم وخبراء التعليم من 55 دولة، بالإضافة إلى ممثلى المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالى والبحث العلمى.
وكان الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالى والبحث العلمي قد أعلن أن المنتدى يستهدف خلق منصة دولية لتناول حاضر ومستقبل التعليم العالى والبحث العلمى والإبتكار من خلال مناقشات حوارية تتناول عدداً من القضايا المطروحة عالمياً بطريقة تسمح بتبادل الخبرات والتجارب العالمية فى مجالات تطوير التعليم العالى والبحث العلمى والإبتكار.

إبتكارات وإختراعات أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة بنها المشاركة بمنتدي التعليم العالي 2019


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها