عدد الزيارات: 1489

تاريخ آخر زيارة: 04:38:36 2024-03-19

اليوم .. حاسبات بنها تنظم مؤتمرها الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية

الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 09:04:00
اليوم .. حاسبات بنها تنظم مؤتمرها الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية

تنظم كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها مؤتمرها الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية ICCI2019 اليوم الثلاثاء بقاعة الإحتفالات الكبرى واليوم الأربعاء بمقر الكلية.
ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور/ علاء مرزوق - محافظ القليوبية والدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة/ هالة زايد - عميد الكلية.

وقالت الدكتورة/ هالة زايد - عميد الكلية ورئيس المؤتمر أن مؤتمر الكلية الدولي الثاني يعد فرصة متميزة للباحثين من مختلف دول العالم وكذلك الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات لتبادل المعلومات والخبرات وسبل التعاون في مجالات الحاسبات والمعلومات والذكاء الإصطناعي.
ويشارك في المؤتمر باحثون ومتخصصون من دول مختلفة منها «تونس وإيران والهند والكويت» ويناقش المؤتمر خلال جلساته 29 ورقة بحثية في 4 محاور وهي الأنظمة الذكية والروبوتات والتقنيات البازغة والمعلوماتية وأمن المعلومات والشبكات.
من جانبه قال الدكتور/ طارق الششتاوي - وكيل الكلية للدراسات العليا ومقرر المؤتمر، أن المؤتمر سوف يشارك فيه عدداً من العلماء البارزين ورجال الصناعة من مصر وخارجها كمتحدثين رئيسيين للمؤتمر من دول كوريا وكندا، ويلقون محاضرات قصيرة عن الإتجاهات الحديثة في الذكاء الإصطناعي والواقع الإفتراضي والمعزز وذلك بـ« الفيديوكونفرنس».
كما يشارك فيه أيضاً أحد العلماء المصريين المشاركين في وضع إستراتيجية مصر للذكاء الإصطناعي حيث يقوم بإلقاء حديث عن أهم التوجهات المستقبلية لقطاع الحاسبات والمعلومات كما يستضيف المؤتمر متحدثين من كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات للحديث عن الإتجاهات الحديثة واحتياجات سوق العمل.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها