عدد الزيارات: 1023

تاريخ آخر زيارة: 04:49:11 2024-03-19

«المغربى» يشهد حفل ختام برنامج التبادل الطلابى بين جامعة بنها والجامعات الصينية

الخميس 5 مايو 2019 - 10:53:06
«المغربى» يشهد حفل ختام برنامج التبادل الطلابى بين جامعة بنها والجامعات الصينية

شهد الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب حفل ختام برنامج التبادل الطلابي بين «جامعة بنها» وجامعتي «ووهان» و«وسط الصين» الصينيتين والذى أقيم تحت رعاية الدكتور/ جمال السعيد – رئيس الجامعة.

وقام الدكتور/ المغربي بتوزيع شهادات المشاركة التي منحتها جامعة بنها للوفد الطلابى والمشرفين ومنسقى العلاقات الدولية بالكليات التى قام الوفد بزيارتها خلال فعاليات البرنامج.
وأكد المغربى أن زيارة الوفد الطلابى الصينى تأتي في إطار إتفاقيات التعاون التي وقعتها جامعه بنها مع عدد من الجامعات الصينية ومنها جامعة ووهان ووسط الصين الزراعية، حيث تنص هذ الإتفاقيات علي تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
من جانبه قال الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي العلاقات الدولية أن الوفد الطلابي تكون من 14 طالب وطالبة ومشرف من جامعة وسط الصين الزراعية، و9 من الطلبة ومشرف من جامعة ووهان الصينية وقاموا بزيارة عدد من كليات الجامعة بهدف التعرف علي البرامج الأكاديمية والأنشطة الطلابية بها.
وكان الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها قد استقبل وفد من الطلاب الصينيين من جامعتى وسط الصين الزراعية ووهان بحضور الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس جامعه بنها لشئون التعليم والطلاب.
وأكد الدكتور/ السعيد خلال استقباله للوفد الطلابي علي عمق العلاقات المصرية الصينية، مشيراً إلى أن هناك مساحات مشتركه من التعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الصينية وفي مقدمتها جامعتي وسط الصين الزراعية ووهان.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها