عدد الزيارات: 1265

تاريخ آخر زيارة: 05:51:29 2024-03-19

خلال استقباله المشاركين فى المؤتمر الوطني السابع للشباب .. رئيس جامعة بنها: مصر وشبابها بخير

الاثنين 5 أغسطس 2019 - 10:09:14
خلال استقباله المشاركين فى المؤتمر الوطني السابع للشباب .. رئيس جامعة بنها: مصر وشبابها بخير

اكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أن الشباب في مقدمة أولويات الدولة واهتمامتها لتأهيلهم ليصبحوا قادة المستقبل، مشيرا الى ان شباب البرنامج الرئاسى أثبتوا للجميع أنهم على قدر المسئولية قائلا: «مصر وشبابها بخير».
جاء ذلك خلال استقبال «السعيد» والدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء كليات التربية الرياضية والهندسة ببنها والفنون التطبيقية والتربية والطب البشرى وفد طلاب جامعة بنها المشارك فى فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذى عقد بالعاصمة الإدارية تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واشار السعيد الى حرص الجامعة على إجراء حوارات والتواصل مع الطلاب، بهدف بناء جيل جديد من الشباب قادر على المساهمة في بناء المجتمع، مؤكدا أن الشباب لديه الحماس والطموح والنظرة للمستقبل، لذلك تسعى الجامعة الى مشاركتة بالمؤتمرات الشبابية بهدف تمكينهم وإكسابهم مجموعة من المهارات والعلوم والمعارف التى تساعدهم على خدمة مجتمعه ووطنه.
يذكر أن جامعة بنها شاركت بوفد شبابي من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، في فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذى عقد بالعاصمة الإدارية ضم كل من الدكتور سمير حماد المدرس بكلية الهندسة ببنها والطلاب أسماء توفيق وأمير بديع وأحمد محمد حافظ وعمرو صلاح بكليات الفنون التطبيقية والتربية الرياضية والطب البشرى والتربية.
واشاد طلاب جامعة بنها بمشاركتهم فى المؤتمر الوطنى للشباب وطرح ومناقشة مجموعة متنوعة من القضايا الوطنية المختلفة وعرض بعض النماذج الشبابية الناجحة خلال جلسات المؤتمر.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها