عدد الزيارات: 1077

تاريخ آخر زيارة: 08:11:55 2024-03-19

30 أكتوبر .. فتح باب الترشيح لإنتخابات الإتحادات الطلابية بجامعة بنها

الأحد 27 أكتوبر 2019 - 12:31:30
30 أكتوبر .. فتح باب الترشيح لإنتخابات الإتحادات الطلابية بجامعة بنها

أعلن الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها عن فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بكليات الجامعة يوم الأربعاء 30 أكتوبر الجارى حيث سيتم سحب وتقديم الاستمارات من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين 3 من شهر نوفمبر القادم.

وقال السعيد أنه تم تشكيل لجنة مركزية بإدارة الجامعة للإشراف علي الانتخابات بمراحلها المختلفة برئاسة الدكتور/ عارف سيلمان - عميد كلية الهندسة ببنها وعضوية الدكتور/ محمد منصور - وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ خالد عيسوي - منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور/ مصبح الكحيلي - مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وعضو من ادارة «I.T» بإدارة الجامعة للقيام بإدخال كافة بيانات العملية الانتخابية الكترونياً وعدد 2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية وغير المرشحين.
وأضاف رئيس جامعة بنها أنه سيتم تشكيل لجان فرعيه بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف علي الانتخابات وتذليل العقبات تضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غير المرشحين.
من جانبه أكد الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي أن الجامعه وكلياتها استعدت استعداداً كاملاً لإجراء الإنتخابات الطلابيه في نزاهة وبشفافيه كاملة.
واشار المغربى إلى حرص الجامعه أن تجري الانتخابات الطلابيه في حيادية كاملة ودون أى تدخل وأن تعطي الحرية كامله للطلاب لاختيار من يمثلهم في الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة والكليات.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها