عدد الزيارات: 1581

تاريخ آخر زيارة: 07:02:51 2024-03-19

اقبال من الطلاب على الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

الخميس 31 أكتوبر 2019 - 01:45:43
اقبال من الطلاب على الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

شهدت كليات جامعة بنها اقبالا من الطلاب على الترشح لإنتخابات الإتحادات الطلابية، حيث توافد الطلاب على ادارات رعاية الشباب بالكليات لسحب وتقديم استمارات الترشح للانتخابات والتى بدات من الساعة 9 صباحا وتنتهى في الساعة 5 مساءا.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها أنه تم تشكيل لجنة مركزية بإدارة الجامعة للإشراف علي الانتخابات بمراحلها المختلفة برئاسة الدكتور عارف سيلمان عميد كلية الهندسة ببنها وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وعضو من ادارة «I.T» بادارة الجامعة للقيام بإدخال كافة بيانات العملية الانتخابية الكترونيا وعدد 2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية وغير المرشحين.
وأضاف السعيد أنه تقرر تشكيل لجان فرعيه بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف علي الانتخابات وتذليل العقبات تضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غيرالمرشحين.
من جانبه أكد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي أن الجامعه وكلياتها استعدت استعدادا كاملا لإجراء الإنتخابات الطلابيه بجميع كليات الجامعة في نزاهة وبشفافيه كاملة.
واشار المغربى الى حرص الجامعه أن تجري الانتخابات الطلابيه في حيادية كاملة ودون اى تدخل وأن تعطي الحرية كامله للطلاب لاختيار من يمثلهم في الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة والكليات.
ومن المقرر اعلان الكشوف المبدئية للمرشحين الاحد المقبل وتلقى الطعون وفحصها يوم الاثنين، على ان يتم اعلان الكشوف النهائية للمرشحين الثلاثاء 5 نوفمبر وتبدا الدعاية الانتخابية اعتبارا من 6 نوفمبر وتنطلق انتخابات الجولة الأولى بالكليات يوم الأحد 10 نوفمبر، وتبدأ انتخابات الإعادة الإثنين 11 نوفمبر، تليها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات 12 نوفمبر، ثم انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات 13 نوفمبر، وينتهى الجدول الزمنى بانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة في الخميس 14 نوفمبر المقبل.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها