عدد الزيارات: 1860

تاريخ آخر زيارة: 07:01:30 2024-03-19

جامعة بنها تحصد 11 ميدالية فى بطولة متحدى الإعاقة بالإسكندرية

الأحد 1 ديسمبر 2019 - 11:37:44
جامعة بنها تحصد 11 ميدالية فى بطولة متحدى الإعاقة بالإسكندرية

حققت جامعه بنها انجازاً رياضياً جديداً وحصدت 11 ميدالية متنوعة فى بطولة متحدى الإعاقة للجامعات المصرية بالمدينة الشبابية بالإسكندرية والتى نظمتها وزارة الشباب والرياضة وشارك فيها 21 جامعة مصرية فى الفترة من 27 نوفمبر الماضى حتى الأول من ديسمبر الجارى.

وظهر طلاب جامعة بنها بمستوى متميز وأداء قوي خلال فعاليات البطولة وحصلوا على 4 ميداليات ذهبية و3 ميدالية فضية و4 برونزية فى العاب القوى والسباحة والكرة الطائره وكرة القدم للمعاقين.
وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة والدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الأنشطة بالجامعة والدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب.
من جانبه وجه الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة التهنئة للطلاب الفائزين في البطولة مؤكداً أن جامعة بنها حريصة على تقديم الدعم والرعاية لأبنائها من الطلاب خاصة من متحدى الإعاقة لما يمثلونه من قدوة لزملائهم من طلاب الجامعة.
فيما أشاد الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة بما حققه طلاب الجامعة من ذوي القدرات الخاصه من نتائج متميزة خلال فعاليات البطولة مؤكداً أن الجامعة تعمل على دعم أبنائها من الطلاب المتميزين للمشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها