عدد الزيارات: 1753

تاريخ آخر زيارة: 07:41:15 2024-03-19

رئيس جامعة بنها يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام لبحث سبل التعاون

الخميس 2 يناير 2020 - 03:48:48
رئيس جامعة بنها يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام لبحث سبل التعاون

استقبل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها الكاتب الصحفى/ عبدالمحسن سلامة - رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام وعدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والصحفيين وذلك بحضور الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وسامية عبدالحميد امين عام الجامعة، وعمداء كليات الطب البشرى والطب البيطرى، ومدير مركز التعليم المدمج بالجامعة، وعضو لجنة تنمية الموارد الذاتية بالمستشفيات الجامعية .

واستعرض السعيد وسلامة بحث سبل التعاون بين جامعة بنها ومؤسسة وجامعة الأهرام الكندية.
واكد السعيد حرص ادارة الجامعة على الإنفتاح والتعاون مع المجتمع المحلى بكافة مؤسساته خاصة المؤسسات الحكومية بما يخدم الصالح العام.
واستعرض رئيس الجامعة خلال اللقاء مشروع انشاء مستشفى جامعة بنها التخصصى الجديد وتخصيص 50 مليون جنيه من التمويل الذاتي بالجامعة لتكون نواة للبدء في الاعمال التمهيدية، مشير الي انه قد تم البدء في تنفيذ اجراءات هدم المبني وعمل التصميمات الهندسية اللازمة وجاري حاليا التعاون مع الشركة التي تتولي أعمال تنفيذ المشروع.
وطالبا رئيس الجامعة بتضافر جهود الجميع والمهتمين بالشأن العام وصحة المواطنين بالتعاون مع الجامعة والمحافظة للمساهمة في انشاء هذا المشروع العملاق والتبرع علي حساب المستشفيات الجامعية رقم 99999 ، مؤكدا أن مشروع مستشفي جامعة بنها التخصصي الجديد سوف يكون نقلة نوعية في قطاع الصحة بالمحافظة.
كما استعرض السعيد مشروع إنشاء الجامعة الاهلية فى العبور وافتتاح فرع العبور هذا العام وبدء الدراسة بأول 3 برامج هى برنامج التقنية الحيوية الزراعية "البيوتكنولوجى" بكلية الزراعة، وبرنامح الشعبة الإنجليزية بكلية التجارة، وكذلك برنامج الشعبة الإنجليزية بكلية الحقوق.
من جانبه أشاد الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة بدور جامعة بنها الرائد فى خدمة مجتمع وأهالى القليوبية فضلا عن الدور الهام التى تقوم به المستشفيات الجامعية فى تقديم خدمة صحية وطبية لائقة لأهالى المحافظة والمحافظات المجاورة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الأهرام أن منظمات المجتمع المدني عليها دور كبير في تمويل المشروعات الخدمية في كافة المجالات مشيرا الى ان الحكومة لايمكن ان تعمل وحدها وان المجتمع المدني بكافة مؤسساته مطالب بدعمها والوقوف جنبا إلى جنب لدعم المشروعات الخيرية والإجتماعية داعيا رجال الأعمال للمساهمة في مشروع مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها