عدد الزيارات: 3830

تاريخ آخر زيارة: 10:11:01 2024-03-19

«بوابة الطالب» .. تطبيق جديد بجامعة بنها لتقديم الخدمات إلكترونيا للطلاب

الأحد 16 فبراير 2020 - 10:13:48
«بوابة الطالب» .. تطبيق جديد بجامعة بنها لتقديم الخدمات إلكترونيا للطلاب

أكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها انه تم الانتهاء من إعداد تطبيق «بوابة الطالب» لتقديم كافة الخدمات لطلاب كليات الجامعة والتيسير عليهم.
واشار السعيد إلى ان التطبيق الجديد يهدف الى تقديم الخدمات المالية والتعليمية إلكترونيا للطالب الجامعي وذلك في إطار سياسة التحول الرقمي التي تنتهجها الجامعة في ميكنة كافة الاجراءات والخدمات الجامعية.

واضاف الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم بالفعل اختبار فعالية التطبيق في نشر النتائج الطلابية بكليات الجامعة، حيث انتهت كليات «العلوم، التربية النوعية، التربية الرياضية» من إعلان كافة نتائج الفصل الدراسي الاول للفرق الدراسية عبر البريد الالكتروني الجامعي وصفحات الطلاب.
واوضح المغربي ان عدد من الكليات منها «الحاسبات والذكاء الاصطناعي، الطب بيطري والزراعة» قامت بجهد ملموس حيث بدأت بنشر النتائج من خلال التطبيق الجديد وسوف يتم نشر باقي كليات الجامعة نفس الاتجاه للتيسير على أبنائنا الطلاب، ولتفادي التزاحم المعتاد خلال ظهور النتائج الدراسية.
من جانبه وجه الدكتور طارق الششتاوي المدير التنفيذي للمعلومات الشكر للدكتور مصطفى السيد مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية وفريق العمل، على جهدهم الكبير في انجاز تطبيق نشر النتائج الدراسية لكل طالب على صفحته الشخصية .
وأثني الششتاوي على الدعم المباشر الذي تقدمه وحدة نظم المعلومات الادارية لكل كليات الجامعة لإنجاز تقنية «بوابة الطالب» التي تعد بمثابة قفزة نحو مستقبل التحول الرقمي بالجامعات المصرية، وتضع جامعة بنها في مصاف الجامعات الرقمية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها