عدد الزيارات: 907

تاريخ آخر زيارة: 07:12:04 2024-03-29

فى احتفالية كبرى: رئيس جامعة بنها يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب

الخميس 20 فبراير 2020 - 05:19:23
فى احتفالية كبرى: رئيس جامعة بنها يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب

شهد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها احتفالية تنصيب اتحاد طلاب الجامعة والكليات بحضور الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة/ راندا مصطفي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور/ خالد عيسوي - منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب ومحمد زكي رئيس اتحاد الطلاب الجامعة وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة.

وخلال الاحتفالية قدم رئيس الجامعة التهنئة لاتحاد الطلاب على ثقة زملائهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة زملائهم بكليات الجامعة مشيرا إلى ان اتحاد الطلاب يعتبر المدرسة للقيادات الشابة ولذلك قامت الجامعة بتشجيهم وتقديم كافة الدعم لهم حيث تم انشاء مركز اعداد القادة بالجامعة بالتعاون مع معهد اعداد القادة بحلوان لخدمة طلاب جامعة بنها وطلاب المحافظات المجاورة.
وقال الدكتور السعيد ان الجامعة بصدد تطوير ملاعب الجامعة من أجل مشاركة اكبر عدد من الطلاب في الانشطة الطلابية بالاضافة إلى التنوع في الانشطة في كافة المجالات.
واضاف رئيس الجامعة انة دائما علي تواصل مستمر مع اتحاد الطلاب للتعرف على مشاكل الطلاب والعمل علي حلها، مؤكدا ان ادارة الجامعة خصصت واتس اب لسهولة التواصل مع الطلاب بالاضافة إلى تطبيق ابلاكشين للتواصل معهم.
من جانبة أكد الدكتور/ المغربي أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا لدعم للأنشطة الطلابية وتسعي إلى أن توفر لها جميع الإمكانيات المتاحة للوصول إلى كثيرا من الانجازات في مختلف المسابقات والانشطة الطلابية.
واشار نائب رئيس الجامعة إلى ان العام الماضي حصل الطلاب على جوائز ومراكز متقدمة في مختلف المسابقات الذين شاركوا فيها على مستوى الجامعات مؤكدا على ضرورة السعى لتحقيق مزيدا من الانجازات في كافة الانشطة والمسابقات الرياضية.
وقالت الدكتور راندا مصطفي ان الاتحاد هو قيادة مستقبلية نتعلم منه الكثير منها احترام وتقبل الاخرين والديمقراطية والتعاون والعمل الجماعى مشيرة إلى ان قطاع خدمة المجتمع بالجامعة مفتوح دائما للطلبة من اجل تقديم اقتراحاتهم وافكارهم.
وقال الدكتور خالد عيسوي ان الاتحاد له انشطة متميزة في كافة المجالات سواء العلمية او الرياضية او الانشطة الطلابية فهو مصنع الرجال والقيادات الشابة بالجامعة.
من جانبة اشار رئيس اتحاد الطلاب علي ان الاتحاد هو صورة مصغرة من المجتمع ككل وان الاتحاد يسعي دائما ليكون صوت الطلاب داخل الجامعة وخارجها من ناحية اخرى شهدت الاحتفالية تكريم أحمد اسلام رئيس إتحاد طلاب الجامعة السابق وتنصيب رئيس ونائب رئيس اتحاد الطلاب بكليات الجامعة وتنصيب أمين وأمين مساعد اللجان العليا وكذلك تنصيب رئيس ونائب رئيس إتحاد طلاب الجامعة، كما شهدت الاحتفالية تكريم عدد من قيادات الجامعة ومدير عام رعاية الشباب.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها