عدد الزيارات: 291

تاريخ آخر زيارة: 13:25:49 2020-12-04

في جولة موسعة: راندا مصطفى تتفقد هندسة شبرا .. نائب رئيس الجامعة تتابع الامتحانات وتشيد بإمكانيات الكلية في خدمة المجتمع

الخميس 16 يوليو 2020 - 01:09:48
في جولة موسعة: راندا مصطفى تتفقد هندسة شبرا .. نائب رئيس الجامعة تتابع الامتحانات وتشيد بإمكانيات الكلية في خدمة المجتمع

أجرت الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جولة تفقدية موسعة بكلية الهندسة بشبرا.
وبدأت نائب رئيس الجامعة جولتها بمتابعة سير أعمال الامتحانات حيث اطمأنت على انتظام لجان الامتحانات بالكلية وكذلك توفير جميع سبل الراحة والرعاية للطلاب في ظل الإجراءات الطبية والوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشادت مصطفى باستعدادات الكلية لأعمال الامتحانات وتواجد القيادات والأساتذة داخل اللجان لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.
من ناحية اخرى وفي إطار حرص قيادات الجامعة على التواصل المستمر والبناء مع كليات الجامعة عقدت نائب رئيس الجامعة لقاء موسعا مع الدكتور رجب مجاهد عميد كلية الهندسة بشبرا والدكتور تامر سمير وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور أسامة رمضان وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع ومجموعة من قيادات الكلية.
واستمعت راندا مصطفي خلال اللقاء الي شرح من العميد حول رؤية الكلية وأنشطتها المتعددة في مجالات خدمة المجتمع والبيئة وكذلك اسهاماتها المتميزة في المشروعات القومية المرتبطة بهذا المجال.
وأشادت مصطفى بما استمعت اليه من إنجازات متفردة، مؤكدة على مكانة كلية الهندسة بشبرا المتميزة كأحد أعرق كليات الجامعة على مدار نصف قرن من الزمان.
من جانبه رحب عميد الكلية بزيارة نائب رئيس الجامعة مؤكدا على حرص الكلية وكوادرها في التعاون البناء مع قيادات الجامعة وكلياتها في مجالات خدمة المجتمع والبيئة.
وخلال زياراتها للكلية تفقدت نائب رئيس الجامعة المتحف الخاص بقسم هندسة المساحة والذي تنفرد به كلية الهندسة بشبرا عن نظرائها من كليات الجامعات المصرية حيث استمعت الي عرض من الدكتور عمرو حنفي رئيس قسم هندسة المساحة والذي ألقى الضوء على تاريخ تطور أجهزة علوم المساحة خلال القرن الماضي والمعروضة ضمن مقتنيات المتحف والتي تعود إلى تاريخ إنشاء الكلية منذ أكثر من 50 عام.
كما حرصت راندا مصطفى علي متابعة الشرح التفصيلي الذي قدمه الدكتور أيمن الشهابي الأستاذ بقسم المساحة حول منظومة المسح الأرضي باستخدام محطة الليزر ثلاثية الأبعاد والتي تمثل أحدث التقنيات العلمية حيث يمكن من خلالها الرفع الدقيق للمنشآت الأثرية وتوثيقها بالإضافة الي العديد من التطبيقات في مختلف الأعمال الإنشائية.
وأكدت نائب رئيس الجامعة على استمرار التنسيق والتعاون في العديد من المجالات التي تساهم في خدمة وتطور المجتمع.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها