عدد الزيارات: 2124

تاريخ آخر زيارة: 05:28:36 2024-03-19

بدء اختبارات القدرات بكليات جامعة بنها .. «المغربي»: استعدادات وإجراءات احترازية للحفاظ على أبنائنا الطلاب

الجمعة 7 أغسطس 2020 - 03:36:47
بدء اختبارات القدرات بكليات جامعة بنها .. «المغربي»: استعدادات وإجراءات احترازية للحفاظ على أبنائنا الطلاب

أعلن الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب انه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها ( الأجنبية والعربية ) والشهادات الفنية، للطلاب المتقدمين للكليات التي يتطلب الالتحاق بها أداء اختبار قدرات للعام الدراسي 2020 / 2021.

واشار المغربي الى ان الكليات التي يجرى بها اختبارات قدرات هي كليات "التربية الرياضية ، والتربية النوعية" قسمي التربية الفنية والتربية الموسيقية"، وكلية الفنون التطبيقية " ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات اعتبارا من غدا السبت ٨ أغسطس وتستمر حتى 20 أغسطس وذلك وفق الخطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.
وقال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات يتم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي وذلك على الرابط التالي: www.tansik.egypt.gov.eg والتي تتم الكترونياً عن طريق استخدام الرقم القومي ورقم جلوس الطالب.
واضاف المغربي أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة سير اختبارات القدرات بالكليات وضمان تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء تنفيذ هذه الاختبارات للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.
وتابع ان المكتب المكتب الإعلامى بالجامعة قام بنشر فيديو وانفوجراف عبر الصفحات الرسمية للجامعة على وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الطلاب بكيفية التقدم لأداء الاختبارات وكل ما يتعلق بها.

إنفوجراف: كيفية التقدم لاختبارات القدرات بجامعة بنها للعام الجامعي 2020 2021


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها