عدد الزيارات: 1241

تاريخ آخر زيارة: 07:38:58 2024-04-26

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يتفقدان مشروع إنشاء المستشفى التخصصي الجديد

الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 08:47:50
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يتفقدان مشروع إنشاء المستشفى التخصصي الجديد

تفقد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها موقع مشروع إنشاء مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد.
جاء ذلك بحضور الدكتورة/ راندا مصطفي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور/ مصطفى القاضي - عميد كلية الطب وأساتذة ووكلاء الكلية ومدير ونواب مستشفى بنها الجامعي.

واستمع محافظ القليوبية إلى شرح من عميد كلية الطب حول مراحل تنفيذ مشروع مستشفى بنها التخصصي الجديد والتخصصات والخدمات الطبية التي سوف يقدمها للمواطنين.
ووجه الهجان خلال الجولة بإزالة أي معوقات تواجه تنفيذ المشروع الذي يعد أحد المشروعات الصحية الهامة الجاري إنشاؤها لخدمة أهالي القليوبية والمحافظات المجاورة.
من جانبه أكد الدكتور جمال السعيد أن جامعة بنها بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها في خدمة محافظة القليوبية، مشيرا إلى أن مشروع إنشاء المستشفى التخصصي يعد إنجازا طبيا، ونقلة نوعية للخدمة الطبية المقدمة لمواطني محافظة القليوبية ومحافظات الدلتا.
وأشار السعيد إلى أنه تم تخصيص 50 مليون جنيه من التمويل الذاتي بالجامعة لتكون نواة للبدء في الأعمال التمهيدية لإنشاء المستشفى التخصصي الجديد، كما أنه جارى تدبير 50 مليون جنيه أخرى من الموارد الذاتية.
يذكر أن جامعة بنها قد حصلت على التراخيص اللازمة وتم هدم كافة المنشآت الموجودة على الأرض لإنشاء المستشفى الجديد الذي يقام بإجمالي مسطحات بنائية حوالي 60000م2 وهي عبارة عن بدروم وأرضى و8 متكرر ويسع 450 سرير و15 غرفة عمليات و50 سرير بالعناية المركزة، كما يضم المستشفى التخصصي العديد من التخصصات الطبية الجديدة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها