عدد الزيارات: 966

تاريخ آخر زيارة: 13:42:08 2024-03-29

«المغربي» يتفقد معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة بنها

الاثنين 24 أغسطس 2020 - 09:42:56
«المغربي» يتفقد معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة بنها

تفقد الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب أعمال التنسيق الإلكتروني بكليتي التجارة والآداب بمجمع الكليات ببنها.
رافق المغربي خلال الجولة الدكتور/ مصطفى العبادي - عميد كلية التجارة، والدكتور/ علي سعد - المشرف العام على التنسيق الإلكتروني بالجامعة، والدكتور/ سامي غنيمي - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومصطفى أبو الدهب مدير عام الكلية.

واطمئن نائب رئيس الجامعة على سير أعمال التنسيق الالكتروني لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة، كما اطمئن على الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الجامعة وارتداء الكمامات وتعقيم المعامل وتنظيم عملية الدخول لضمان سلامة الجميع.
وقال المغربي إنه تم فتح 4 معامل مركزية للحاسب الآلي وتجهيزها بأحدث الأجهزة وتقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة لطلاب الثانوية العامة، مشيرا الى أن المعامل استقبلت حتى الآن حوالي 500 طالب وطالبة لتسجيل رغبات التحاقهم بالكليات.
من جانبه أكد الدكتور علي سعد المشرف على التنسيق الإلكتروني بالجامعة توفير أماكن استراحة للطلاب وأولياء أمورهم تقسيم الطلاب إلى مجموعات لتنظيم عملية الدخول وتسجيل الرغبات فضلا عن الاستعانة بعدد أكبر من أجهزة الحاسب الآلي داخل المعامل لتخفيف الزحام، بالإضافة إلى تواجد طاقم فني مدرب لإدخال البيانات بكل معمل وحل المشاكل التي تواجه الطلاب.
يذكر أن جامعة بنها قد خصصت 4 معامل للتنسيق الإلكتروني لاستقبال طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021 لتسجيل رغباتهم وفقا لتواجد كليات الجامعة والتوزيع الجغرافي للمحافظة حيث جرى تخصيص معامل بكلية الزراعة بمشتهر في طوخ، وكليتي التجارة والآداب بمجمع الكليات ببنها، والهندسة بشبرا.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها