عدد الزيارات: 1237

تاريخ آخر زيارة: 05:18:50 2024-03-19

رئيس جامعة بنها يتفقد موقع حريق كافتيريا كلية التربية

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:09:10
رئيس جامعة بنها يتفقد موقع حريق كافتيريا كلية التربية

تفقد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها موقع حريق كافتيريا كلية التربية، رافقه الدكتور/ تامر سمير - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة/ إيمان عبدالحق - عميدة كلية التربية وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة.
ووجه رئيس الجامعة باتخاذ الإجراءات اللازمة وكافة المعاينات وتشكيل لجنة للتحقيق في أسباب وملابسات اشتعال الحريق وحصر الخسائر والتلفيات.

وشدد السعيد على اتخاذ جميع الإجراءات الواجبة للحماية المدنية والسلامة المهنية لتأمين المنشآت الجامعية من مخاطر الحريق والتعاون مع أجهزة الدفاع المدني بالجامعة لمراجعة كافة طفايات الحريق داخل الجامعة والتأكد من صلاحيتها وأماكن تواجدها.
وقدم السعيد الشكر لإدارة كلية التربية وأفراد الأمن الإداري والحماية المدنية بالقليوبية الذين سارعوا لإخماد الحريق الذي لم يسفر عن أية إصابات او خسائر في الأرواح. من جانبها قالت الدكتورة ايمان عبد الحق عميدة كلية التربية ان مبنى الكلية وجميع المنشآت التعليمية آمنة تماما ولم تتأثر بالحريق مؤكدة ان مبنى الكافتيريا محل الحريق منفصل وبعيد تماما عن مباني ومنشآت الكلية.
وأضافت عبدالحق أن إدارة الكلية والأمن الإداري تواجدوا على مدار الساعة لمتابعة إخماد الحريق وإزالة آثاره.
وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للأمن الإداري بالجامعة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بكافتيريا كلية التربية وعلى الفور تم استدعاء أفراد الأمن الإداري بطفايات الحريق وإخطار قوات الحماية المدنية بالقليوبية التي دفعت بسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها