عدد الزيارات: 1063

تاريخ آخر زيارة: 12:32:29 2024-03-19

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب: الكشف الطبي على 11 الف طالب من المرشحين للقبول بالكليات

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 01:21:48
نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب: الكشف الطبي على 11 الف طالب من المرشحين للقبول بالكليات

أكد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، استمرار أعمال إجراء الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين بالجامعة خلال العام الدراسى 2020/2021.
وقال نائب رئيس الجامعة انه تم الكشف الطبي على أكثر من 11 الف طالب مستجد من المرشحين للقبول بكليات الجامعة المختلفة ، مضيفًا أن الحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ الصحي داخل الجامعة هو الهدف الذي نسعى له ضمن خطة عمل الإدارة الطبية بالجامعة.

واشار" سمير" الى أنه تم إعداد 15 عيادة طبية على مستوى الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.
وأكد نائب رئيس الجامعة على المتابعة المستمرة لأعمال الكشف الطبي وتواجد الأطباء وهيئة التمريض، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه الطلاب، وكذلك الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية التي اتخذتها الجامعة حفاظا على الجميع.
من جانبه قال الدكتور شريف المهدى مدير عام الشئون الطبية بالجامعة أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بالعيادات الطبية المختلفة بجميع كليات الجامعة لاستقبال الطلاب.
وأضاف المهدى انه توفير الأجهزة الطبية والمستلزمات الوقائية بكل عيادة والحرص على تطبيق أقصى الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي في ظل مكافحة انتشار فيروس كورونا.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها