عدد الزيارات: 960

تاريخ آخر زيارة: 16:51:03 2020-11-30

جامعة بنها تدعوكم للانضمام لمبادرة مستقبلنا رقمي

الخميس 19 نوفمبر 2020 - 05:10:33
جامعة بنها تدعوكم للانضمام لمبادرة مستقبلنا رقمي

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مبادرة مستقبلنا رقمي، والتي تستهدف تدريب الشباب المصري على مجالات تكنولوجيا المعلومات المتطورة، في أحد التخصصات التالية (تطوير المواقع، وتحليل البيانات، والتسويق الرقمي)، وتتم عملية التقدم والقبول عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالمبادرة على موقعEgypt Fwd .

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة هي إحدى المبادرات الاستراتيجية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقدمها من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" بالتعاون مع شركة "يوداسيتي" لتحقيق رؤية مصر الرقمية وبناء قدرات الإنسان المصري.
تستهدف المبادرة الشباب المصري الذي تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة، من المبتدئين الذين ليس لديهم خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات وحتى المحترفين ذوي المستوى المتقدم ممن يسعى لاكتساب مهارات وممارسات العمل عن بُعد.
يحصل المنضمون لمنحة Egypt Fwd على تجربة تعلم ومهارات متكاملة مجانًا من خلال الدورات التدريبية الإلكترونية المقدمة من خبراء منصةUdacity ، والتدريب العملي من خلال المشروعات التجريبية والفصول الافتراضية (أو الحلقات الدراسية الافتراضية) والندوات النقاشية وتقديم التوجيه والدعم المستمر عبر الإنترنت من خلال محترفين، والتفاعل المستمر بين المتدربين.
تدعو جامعة بنها جميع الشباب الذي تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة للإنضمام للمبادرة والتسجيل من خلال الرابط التالي:
https://egfwd.com/?lang=ar



المصدر: - وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها