عدد الزيارات: 379

تاريخ آخر زيارة: 00:30:04 2021-06-21

خلال افتتاحه عدد من الأقسام الطبية .. «السعيد»: حريصون على تطوير المستشفى الجامعي دون توقف للخدمة الصحية

الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 10:09:45
خلال افتتاحه عدد من الأقسام الطبية .. «السعيد»: حريصون على تطوير المستشفى الجامعي دون توقف للخدمة الصحية

أكد الدكتور/ جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، إن مستشفيات بنها الجامعية تتحمل عبئًا كبيرًا، والدور الأكبر في تقديم الخدمة الصحية داخل محافظة القليوبية ، مشيرا إلى أنه من هذا المنطلق فإدارة الجامعة حريصة على دعم المستشفيات الجامعية باعتبارها جزءا من دورها المجتمعي حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي من خلال تقديم خدمة صحية لائقة لأهالينا المترددين على المستشفى في المحافظة والمحافظات المجاورة.

جاء ذلك خلال افتتاح السعيد يرافقه الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور طارق عيسوي المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي للجامعة ووكلاء واساتذة ورؤساء اقسام كلية الطب.
وقيادات المستشفى أعمال تطوير عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى الجامعي شملت «المرحلة الأولى لتطوير قسم الكلى - الحضانات الخارجية - العناية المتوسطة - قسم جراحة المخ والأعصاب - قسم الأشعة» وذلك بتكلفة حوالي 15 مليون جنيه شاملة الإنشاءات والتجهيزات الطبية.
واشار السعيد خلال الجولة الى أنه قد تم تخصيص جزء كبير من ميزانية الجامعة للمستشفيات الجامعية فضلا عن شراء أجهزة طبية جديدة للمستشفى مما سيكون له الأثر في تحسين الخدمة المقدمة للمرضى.
وأضاف رئيس الجامعة ان أعمال التطوير التي شهدتها المستشفى الجامعي خلال الشهور الماضية شملت جميع الأقسام الطبية بالكامل دون أي توقف للخدمة الصحية للمرضى، مؤكدا انه تم ايضا البدء في ميكنة العمل داخل المستشفى والتي بدأت بالتحصيل الإلكتروني لتسهيل الإجراءات بين العاملين والمترددين على المستشفى.
من ناحية اخرى تفقد السعيد خلال الجولة استعدادات المستشفى لاستقبال الحالات المرضية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وإجراءات صرفها.

ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها