عدد الزيارات: 429

تاريخ آخر زيارة: 08:14:27 2021-10-21

«السعيد» يشهد تكريم أمين عام جامعة بنها

الأربعاء 23 ديسمبر 2020 - 09:31:53
«السعيد» يشهد تكريم أمين عام جامعة بنها

شهد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها تكريم سامية عبدالحميد أمين عام الجامعة لبلوغها السن القانونية، وذلك تقديرًا لجهودها المبذولة خلال فترة عملها، ومشاركتها الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة، متمنيًا لها التوفيق خلال الفترة القادمة.
جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية وأيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية ومديري عموم الادارات والكليات والإداريين.

واكد رئيس جامعة بنها على ان تواصل الأجيال أمر طبيعي ولكن العلاقة الانسانية والاجتماعية ستظل باقية مدى الحياة، مشيرا الى أن الجامعة لن تنسى أبنائها الذين عملوا بإخلاص وتفانى في العمل.
ووجه السعيد نيابة عن أسرة الجامعة الشكر لأمين عام الجامعة قائلا: «الحاجة سامية أحد القيادات المخلصة واحد أذرع الجامعة الرئيسية والهامة خلال الفترة الماضية حيث كانت حريصة في الحفاظ على المال العام وأسست مدرسة متميزة في قطاع الشئون المالية والإدارية داخل الجامعة».
واشار رئيس الجامعة أن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة والذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب مما يؤدى إلى رفع الجامعة إلى مكانة متميزة بين الجامعات.
من جانبها أعربت سامية عبدالحميد أمين عام جامعة بنها، عن شكرها وتقديرها لرئيس الجامعة ونوابه لحضور التكريم، ولكل العاملين الحاضرين، مؤكدة أنها ستظل تعتز بخدمتها في جامعة بنها، متمنية المزيد من التقدم والرقي للجامعة، والنجاح والتوفيق للجميع.

ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها