عدد الزيارات: 1181

تاريخ آخر زيارة: 06:56:17 2024-03-19

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم : الإنتهاء من كافة استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

الأحد 10 فبراير 2021 - 10:49:20
نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم : الإنتهاء من كافة استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

أكد الدكتور/ تامر سمير - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول والتي سوف تبدأ في موعدها المحدد عقب انتهاء إجازة نصف العام حيث تم تجهيز لجان وقاعات الامتحانات، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وصيانة بوابات التعقيم الذاتي.

وقال الدكتور/ تامر سمير إنه تم الانتهاء من إعلان جداول الامتحانات لجميع الطلاب على البوابات الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعة وكلياتها وتجهيز قاعات الامتحانات لاستقبال حوالي 100 الف طالب وطالبة فى مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا على مستوى 16 كلية بالجامعة.
وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه تم التأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بالإضافة الى متابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات وقاعات ولجان الامتحانات حفاظاً على سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
واضاف الدكتور/ تامر سمير أن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خاصة فى ظل الظروف الحالية ومواجهة جائحة كورونا ، مشيراً إلى أنه تم تقسيم الطلاب على 3 فترات في الكليات ذات الأعداد الكثيفة لتقليل الأعداد داخل اللجان.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها