عدد الزيارات: 229

تاريخ آخر زيارة: 23:28:27 2021-06-20

العلاج الطبيعى تحرز كأس عباقرة جامعة بنها ٢٠٢١

الاثنين 19 أبريل 2021 - 05:04:16
العلاج الطبيعى تحرز كأس عباقرة جامعة بنها ٢٠٢١

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ختام فعاليات مسابقة عباقرة الكليات 2021م ، والتي أقيمت بقاعة الاحتفالات الكبرى بمجمع الكليات بحضور الدكتور مصطفى العبادي عميد كلية التجارة والدكتور عارف سليمان عميد هندسة بنها والدكتورة هويدا صادق عميد كلية التمريض والدكتور وليد طلعت القائم بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعي والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة ووكلاء الكليات.

وبدأ الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها كلمته بالوقوف دقيقة حداد علي شهداء حادث قطار القاهرة – المنصورة بطوخ.
واشار الجيزاوى إلى اهتمام الجامعة بالمشاركة الإيجابية في الأنشطة الطلابية ، وأن الجامعة لن تدخر جهداً لتقديم كافة أشكال الدعم لأبنائها المتفوقين في مختلف المجالات وتشجيعهم.
من جانبه أكد الدكتور تامر سمير ان الجامعة تقدم كافة الدعم للانشطه الطلابيه لما تحققه من تواصل بين الطلاب في مختلف الكليات وتساعدهم على الارتقاء بالجوانب السلوكية والاجتماعية والثقافية لهم.
وقال الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية ان مسابقة عباقرة الكليات 2021 ، تنظم لأول مرة بالجامعات المصرية والتى تهدف الي تنمية المهارات المعرفية لدى الطلاب وأنه مسموح بحضور طلاب مشجعين لا يزيد عن ٣٠ طالب من كل كلية مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على طلاب الجامعة.
واضاف أن نهائي مسابقة عباقرة الكليات جاء بين كلية العلاج الطبيعي وكلية الآداب وفازت كلية العلاج الطبيعي بالمركز الاول وكلية الآداب بالمركز الثانى ، وفى المركز الثالث فازت كلية التمريض على كلية الهندسة بشبرا ، وفى مسابقة افضل لاعب فاز بالمركز الأول الطالب احمد حسام من كلية الهندسة بشبرا وفى المركز الثانى الطالب مصطفى نبيل من كلية التمريض وفي المركز الثالث مناصفة بين الطالب احمد علي من كلية العلاج الطبيعى والطالبة ندا هانى من كلية التمريض


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها