عدد الزيارات: 850

تاريخ آخر زيارة: 06:58:04 2024-03-19

خلال رئاسته مجلس الجامعة: «الجيزاوى» يستعرض تطوير الكتاب الجامعى ويشيد بالأطقم الطبية بالمستشفى الجامعى فى التعامل مع حادث قطار طوخ

الأربعاء 28 أبريل 2021 - 04:40:39
خلال رئاسته مجلس الجامعة: «الجيزاوى» يستعرض تطوير الكتاب الجامعى ويشيد بالأطقم الطبية بالمستشفى الجامعى فى التعامل مع حادث قطار طوخ

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه اليوم الأربعاء ، برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة ، وحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
واستهل " الجيزاوى" الجلسة بتقديم التهنئة للاخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد ، كما قدم التهنئة للعاملين بالجامعة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

واستعرض مجلس الجامعة الإجراءات التي اتخذتها الجامعة لتطوير الكتاب الجامعي في ظل سياسة الدولة للتحول الرقمي وتحويله الى اسطوانات مدمجة أو رفعه على المنصة الالكترونية للجامعة تسهيلا على الطلاب.
من ناحية اخرى وجه القائم بأعمال رئيس الجامعة الشكر لإدارة مستشفيات بنها الجامعية من أساتذة وأطباء وتمريض وفنيين وإداريين على الجهود المبذولة وسرعة التعامل مع حادث قطار طوخ والذى شهد انقلاب 4 عربات واسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.
واكد "الجيزاوى" على استمرار رفع حالة الطوارئ داخل المستشفيات الجامعية لمواجهة تداعيات الموجة الثالثة من فيروس كورونا، بالإضافة الى زيادة القدرة الاستيعابية للمستشفيات والاستعدادات لمواجهة أية زيادات محتملة في عدد حالات الإصابة خلال الفترة القادمة.
كما وجه مجلس الجامعة الشكر أيضا لفريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية بالجامعة لتحقيق نسبة إنجاز 100% وفقا لتقرير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.
واكد القائم بأعمال رئيس الجامعة أن منظومة الشكاوى الحكومية بالجامعة قد حققت معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة خلال الفترة الماضية بالاضافة الى تطوير أداء المنظومة من حيث الاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الرد عليها


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها