عدد الزيارات: 1317

تاريخ آخر زيارة: 08:52:32 2024-03-19

بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها

الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 12:12:29
بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها

تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أعمال بدء تطعيم اعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري المشاركين في اعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وذلك بناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وانعقاد الامتحانات.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية.
وقال " الجيزاوى" انه سيتم تطعيم كليات القطاع الطبي (الطب والتمريض والمعهد الفني للتمريض والعلاج الطبيعي والطب البيطري مباشرة بمعمل التحاليل والباثولوجيا الإكلينيكية بالمستشفى الجامعي ، بينما يتم تطعيم باقى كليات الجامعة في مبنى الرمد التابع لمستشفيات بنها الجامعية.
واكد "الجيزاوى" ان التطعيم يتم تحت إشراف طبى والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لتجنب حدوث أي تكدس في الأعداد فى مقر الحصول على اللقاح.
ودعا القائم بأعمال رئيس الجامعة جميع اعضاء هيئة التدريس والاداريين بالحرص على تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الاجراءات الاحترازية التي تهدف للمحافظة على سلامتهم وسلامة الطلاب.
يذكر انه قد تم التنسيق بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبين وزارة الصحة والسكان لتطعيم اعضاء هيئة التدريس والاداريين المشاركين بالمراقبة والامتحانات بالجامعات المصرية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها