عدد الزيارات: 1038

تاريخ آخر زيارة: 09:19:39 2024-03-19

خلال رئاسته مجلس جامعة بنها .. الجيزاوي يشيد بـ القيادات الأكاديمية والإدارية في متابعة أعمال الامتحانات

الأربعاء 30 يونيو 2021 - 06:44:25
خلال رئاسته مجلس جامعة بنها  ..  الجيزاوي يشيد بـ القيادات الأكاديمية والإدارية في متابعة أعمال الامتحانات

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، والأمناء المساعدين.
وقدم "الجيزاوي" باسم مجلس وأسرة جامعة بنها التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو والتي ستظل عنوان لإرادة المصريين وتأكيدا على إصرارهم في الحفاظ على هويتهم والعبور بالوطن نحو مستقبل أفضل.

كما وجه الشكر الى عمداء الكليات والقيادات الأكاديمية والإدارية والعاملين بالجامعة على الجهود المبذولة خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني والخروج بها بشكل منظم، موجها بمتابعة اعمال التصحيح وسرعة إعلان النتائج خلال شهر يوليو المقبل خاصة فيما يتعلق بنتائج السنوات النهائية.
كما وجه "الجيزاوي" الشكر أيضا لنواب رئيس الجامعة وجميع القيادات على المستوى الأكاديمي والإداري وكل من شارك في فعاليات تنظيم المهرجان الرياضي الأول الذي نظمته الجامعة على هامش افتتاح مشروع اعادة تأهيل وتطوير ملاعب الجامعة ونادي أعضاء هيئة التدريس وتفقد مركز الاختبارات الإلكترونية والمكتبة المركزية بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظ القليوبية وأعضاء الإتحاد الرياضي المصري.
كما وجه القائم بأعمال رئيس الجامعة الشكر الى الأستاذة فاتن خربوش أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لبلوغها السن القانونية وذلك تقديرا لجهودها المبذولة خلال فترة عملها في الجامعة.
واشاد الجيزاوي خلال الجلسة بالإقبال على التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بالمراكز التي خصصتها الجامعة لهذا الغرض، موجها باستمرار التطعيم حتى يتمكن أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين وكافة العاملين من الحصول على التطعيم حفاظا على سلامتهم.
من ناحية اخرى استعرض مجلس الجامعة ما ورد في جلسة المجلس الاعلى للجامعات في جلسته الأخيرة بشأن تعديل المادة 79 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات والتي تتيح تخرج الطالب عند استيفاء متطلبات الساعات المعتمدة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها