عدد الزيارات: 1565

تاريخ آخر زيارة: 08:57:50 2024-03-19

الجيزاوى: 2 مليون جنيه مكافآت النشر العلمى الدولى بجامعة بنها

الخميس 1 يوليو 2021 - 03:11:00
الجيزاوى: 2 مليون جنيه مكافآت النشر العلمى الدولى بجامعة بنها

اعلن الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها ان مجلس الجامعة قد اعتمد فى جلسته الأخيرة مكافآت النشر العلمى الدولى بقيمة 2 مليون وذلك فى إطار تحفيز اعضاء هيئة التدريس لتحسين مؤشرات البحث العلمي بالجامعة.

وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة أن البحوث العلمية التي تحمل اسم الجامعة، تعد أحد أهم مؤشرات الجودة والتميز في مجال تصنيفها محليا وإقليميا ودوليا، الذي ظهر تأثيره واضحا في الإصدارات الأخيرة لتصنيف شنغهاي للموضوعات والتايمز البريطاني لمؤسسات التعليم العالي باصداراته المختلفة.
واضاف " الجيزاوى" أن الجامعة، تعطي دائما البحث العلمي، اهتماما كبيرا باعتباره أحد ركائز الإبداع والابتكار، وإنماء المعرفة وإثرائها ونشرها، والسعي لتوظيفها لحل المشكلات المختلفة التي يواجهها المجتمع والقطاع الصناعي مشيرا الى ان جامعة بنها حريصة على أن يكون البحث العلمي ضمن السياقات الصحيحة والملائمة، التي تفجر طاقات المجتمع وتحل مشكلاته المختلفة.
واشار الى أن جامعة بنها، تسعى دائما على تحسين مخرجاتها الأكاديمية والبحثية والمجتمعية وعلى ربط البحث العلمي بالصناعة واحتياجات المجتمع، كما تحرص على ربط خطتها الاستراتيجية و البحثية بالاهداف الاستراتيجية للدولة والخطة الاستراتيجية للتكنولوجيا والعلوم والابتكار و رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها