عدد الزيارات: 289

تاريخ آخر زيارة: 14:56:01 2021-10-21

جامعة بنها تعقد اجتماعا لمتابعة تطبيق منظومة الجودة الادارية

الخميس 15 يوليو 2021 - 04:01:04
جامعة بنها تعقد اجتماعا  لمتابعة تطبيق منظومة الجودة الادارية

عقدت اليوم الاستاذة شرين شوقي امين الجامعه اجتماعا مع القيادات الادارية بالجامعه لمراجعة تطبيق منظومة الجودة الادارية شهادة الايزو 9001-2015.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد القادرعبد الكريم منسق عام الجودة الادارية بالجامعة والاستاذ رفعت نان امين الجامعة المساعد للشئون الادارية والاستاذ ايمن بيومي امين الجامعة المساعد للشئون المالية ومديري عام الامن والشئون الادارية وشئون العاملين وفريق الجودة بالجامعة.
وقال منسق عام الجودة الادارية ان هذا الاجتماع سيعقد بصف دورية من اجل المتابعه والتاكد من تطبيق متطلبات ومواصفات الجودة القياسية واتخاذ اجراء ت التصحيحية في حالة وجود عدم المطابقة في اعمال الادارات وذلك لضمان استمرارية شهادة الجودة الممنوحة للجامعة.
ومن جانبها قالت امين الجامعة ان الجامعة حريصة على تطبيق معايير نظم الجودة الشاملة على مستوى إدارات الجامعة لذلك تم عقد هذا الاجتماع بحضور عدد من الادارات منها ادارة الامن و الشئون الادارية وشئون العاملين لمتابعة تنفيذ اعمالهم المطلوبة وسيتم تنفيذ توصيات الاجتماع بواسطة القيادات الادارية بالجامعة مشيرا انة سيتم متابعة باقي الادارات في الاجتماعات التالية والتي ستعقد شهريا وبصفة دوريه


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها