عدد الزيارات: 1191

تاريخ آخر زيارة: 11:27:59 2024-03-19

للاطمئنان على الخدمة الصحية فى العيد .. الجيزاوى يتفقد مستشفى بنها الجامعي ويشيد بجهود الأطقم الطبية والعاملين فى انتظام العمل

الأربعاء 21 يوليو 2021 - 01:46:25
للاطمئنان على الخدمة الصحية فى العيد .. الجيزاوى يتفقد مستشفى بنها الجامعي ويشيد بجهود الأطقم الطبية والعاملين فى انتظام العمل

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها اليوم الأربعاء جولة تفقدية بالمستشفيات الجامعية يرافقه الدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية والدكتور محمد شاكر شاكر القائم بعمل مدير المستشفى.

واطمأن "الجيزاوى" خلال جولته التي شملت أقسام "الباطنة، والاستقبال والطوارئ، وقسم كلى الأطفال والكبار، والحضانات، ورعاية القلب" على سير العمل والخدمة الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى.
من ناحية أخرى قام القائم بأعمال رئيس الجامعة ومرافقوه بتوزيع الورود على المرضى والعاملين بالمستشفى وتقديم التهنئة لهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
وأشاد "الجيزاوى" خلال جولته، بما شاهده من انتظام العمل، موجها الشكر للأطقم الطبية والتمريض والعاملين وكل القائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات بنها الجامعية في القيام بواجبهم تجاه المرضى خلال فترة إجازة العيد.
واكد "الجيزاوى" انه رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات الجامعية طوال احتفالات عيد الأضحى المبارك والعمل على توفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لاستقبال أي حالات مرضية، مشددا على حسن معاملة المرضى وذويهم والمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم.
من جانبه قال الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية أنه تم رفع درجة الاستعداد بأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة وتوفير كميات كافية من أكياس الدم ومشتقاته للتعامل مع الحالات الطارئة.
وأكد "الدخاخنى" على تواجد الأطباء وأطقم التمريض ومضاعفة النوبتجيات على كافة المستويات خلال اجازة عيد الأضحى المبارك لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمترددين علي المستشفى الجامعى.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها