عدد الزيارات: 56

تاريخ آخر زيارة: 22:34:11 2021-09-22

في إطار التعاون بين الجامعتين .. الجيزاوى يستقبل أستاذ بجامعة ليون الإسبانية

الأربعاء 28 يوليو 2021 - 10:02:36
في إطار التعاون بين الجامعتين .. الجيزاوى يستقبل أستاذ بجامعة ليون الإسبانية

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الدكتورة إلينا بيريز الأستاذ بكلية التربية جامعة ليون بأسبانيا وذلك فى إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين جامعة بنها وجامعة ليون بأسبانيا ضمن مشروع ايراسموس.

جاء ذلك بحضور الدكتورة ايمان عبد الحق عميد كلية التربية والدكتور مهران النجار مدير مكتب العلاقات الدولية وأعضاء فريق المكتب.
وقال القائم باعمال رئيس الجامعة ان الزيارة تأتي في ضوء تفعيل مشروع تبادل أعضاء هيئة التدريس بين جامعة بنها وجامعة ليون بأسبانيا حيث استضافت الجامعة الإسبانية الدكتورة هالة زايد الأستاذ بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري لزيارة كلية الهندسة الصناعية وعلوم وهندسة الحاسب والاطلاع على الإمكانيات العلمية بجامعة ليون في مجال علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي ، بينما استضافت جامعة بنها الدكتورة إلينا بيريز والتى ألقت محاضرتين بكلية التربية إحداهما لأعضاء هيئة التدريس عن نظام التعليم بأسبانيا والأخرى للطلاب عن طرق تدريس مبتكرة في تدريس اللغة الإنجليزية.
واضاف الجيزاوي أن جامعة بنها حريصة على الانفتاح على العالم من خلال تدعيم أواصر التعاون وتكوين شراكات بين الجامعة ومختلف الجامعات العالمية الكبرى.
من جانبه قال الدكتور مهران النجار مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة انه تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتبادل الطلابى بين جامعتي بنها وليون الاسبانية ، بالاضافة الى اقامة مشروعات بحثية مشتركة بين الجانبين.
واشار النجار إلى أنه على هامش الزيارة تم تنظيم رحلة ترفيهية للزائرة الاسبانية لزيارة أهم المعالم السياحية فى مصر.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها