عدد الزيارات: 1091

تاريخ آخر زيارة: 10:03:44 2024-03-19

جامعة بنها تنهي استعدادها لإجراء اختبارات القدرات بكليات الفنون التطبيقية، التربية الرياضية، التربية النوعية، التمريض

الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 10:56:00
جامعة بنها تنهي استعدادها لإجراء اختبارات القدرات بكليات الفنون التطبيقية، التربية الرياضية، التربية النوعية، التمريض

أكد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب انه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لإجراء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز هذه الاختبارات.

واشار نائب رئيس جامعة بنها الى ان الاختبارات تبدأ يوم السبت المقبل 7 أغسطس الجارى وتستمر حتى يوم 19 أغسطس وتجرى الاختبارات بـ 4 كليات وهى : " الفنون التطبيقية ، التربية الرياضية " شعبة البنين وشعبة البنات " ، وكلية التربية النوعية " شعبة التربية الفنية وشعبة التربية الموسيقية " ، وكلية التمريض".
واضاف الدكتور تامر سمير انه تم تشكيل لجان داخل كلية كلية لمتابعة سير اختبارات القدرات على مدار اليوم ، مؤكدا على توفير سبل الراحة والسلامة للطلاب وأولياء أمورهم وتجهيز قاعات وأماكن انتظار لائقة بالكليات التي يؤدى بها اختبارات القدرات.
كما أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظاً علي سلامة الطلاب داخل لجان الاختبارات ، ورفع حالة الطوارئ في الإدارة الطبية والعيادات داخل الكليات التى تجرى بها الاختبارات والتأكيد على تواجد الأطقم الطبية وتوفير الأدوية والإسعافات الأولية لمواجهة أى حالات طارئة.
واوضح انه سيتم تسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها وذلك عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني علي شبكة الانترنت على الموقع التالي: www.tansik.egypt.gov.eg ، كما نشر ارشادات وخطوات التسجيل لاختبارات القدرات على موقع الجامعة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها